Download Torch Browser

تحميل متصفح تورش Download Torch Browser 2019 

 

تحميل متصفح تورش - مميزات و خصائص متصفح تورش :
  1. متصفح تورش متاح بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع أى أموال لـ شراء المتصفح او استخدمه .
  2. متصفح تورش هو عبارة عن برنامج مطور و مبنى على نسخة مفتوحة من البرنامج الشهير جوجل كروم ، مما يجعله مميز لـ بناءه على اساسيات المتصفح الرائع جوجل كروم ، مما يجعلنا ننتظر المميزات الرائعة فى متصفح جوجل كروم مع التعديلات الرائعة المتوافرة فى متصفح تورش .
  3. متصفح تورش يتميز بـ امتلاكه لـ واجهه بسيطة و رائعة جداً ، كما ان القوائم التى يحتويها البرنامج واضحة بـ شكل ممتع و سهل ، و الذى يوفر تجربه رائعة جداً حتى لـ المستخدمين الذين يستخدمونه لـ أول مرة على الإطلاق 
  4. يوفر البرنامج ميزه رائعة جدا و هى تميزه بـ أدائه الخفيف جداً على أى جهاز يعمل عليه ، حتى الأجهزة القديمة منها أو ذات الإمكانيات المتوسطة او الضعيفة ، فـ متصفح تورش يناسب كل الأنواع من الأجهزة و الإمكانيات المختلفة .
  5. كذلك فـ متصفح تورش يتميز بـ صغر حجمه ، مما يجعله لا يستهلك الكثير من الوقت سواء أثناء تحميله من شبكة الانترنت ، او تثبيته على الجهاز ، و أيضاً فـ متصفح تورش لا يأخذ مساحة تخزينية كبيرة على بارتيشن السى C .
  6. لـ محبى تحميل الملفات المختلفة من شبكة الانترنت عن طريق نظام التورنت اليكم هذه المفاجأة الرائعة ، حيث يقوم متصفح تورش بـ دعم إمكانية تحميل ملفات التورنت من خلال البرنامج نفسه دون الحاجة لـ برامج تحميل ملفات التورنت ، فـ عند القيام بـ تحميل أى ملف بـ نظام تحميل التورنت يقوم المتصفح بـ تشغيل نافذة منفصلة بـ البرنامج و التى بها يتم تحميل ملف التورنت مع إظهار معدل تحميل الملف ، مما وفر على المستخدمين الوقت و المجهود فى تثبيت إحدى برامج تحميل الملفات بـ نظام التورنت .
  7. يدعم متصفح تورش إمكانية تغير العنوان الخاص بك  أو ما يعرف بـ IP الخاص بك و هذا دون استخدام إحدى البرامج المتخصصة فى تغيير IP الخاص بك على الانترنت ، مما ساعد على شعور المستخدمين بـ الامان ، كذلك فـ قد ساعدت هذه الخاصية بـ إمكانية التحميل المتعدد من مواقع استضافة الملفات دون انتظار مرور بعض الدقائق الكثيرة كانت أو القليلة كما تفرض بعض مواقع استضافة الملفات ، فـ عند تغييرك الـ IP خاصتك تستطيع على الفور تحميل أى ملف أخر .
  8. يوفر متصفح تورش إمكانية تحميل ملفات الفيديو التى يتم تشغيلها على المتصفح من على أى مواقع حتى الموقع الشهير لـ مشاركة الفيديوهات اليوتيوب ، كما يوفر متصفح تورش إمكانية تشغيل الفيديوهات التى تم تحميلها بـ استخدامه مع نافذة منفصلة مع لإظهار تاريخ تحميل لـ كل الفيديوهات التى تم تحميلها من خلال استخدام المتصفح تورش

تحميل متصفح تورش Download Torch Browser 2019


 

Post a Comment

Previous Post Next Post

نموذج الاتصال