حرب صامويل ايتو ومباراة مصر العربية

 فجرت الصحفية الفرنسية ذات الأصول الكاميرونية “اريينا سلافيكا” فضيحة كبرى حدثت في الكواليس، وقالت الصحفية السابقة في جريدة Cameroon Tribune ان رئيس الاتحادية الكاميرونية صامويل ايتو اجمتع ليلة البارحة الاثنين 31 جانفي بعضوين فاعلين في اللجنة المنظمة لكأس افريقيا، وأكدت الصحفية ان الاجتماع الذي تم عقده في العاصمة ياواندي حضره ايضا الحكم الغامبي باكاري غاساما حيث كشفت الصحفية ان ايتو تربطه علاقة وطيدة بالحكم الذي ادار العديد من مباريات للمنتخب الكاميروني التي فاز فيها جميعا تحت ادارة الحكم الغامبي، وهو مارشحته الصحفية ان يكون اجتماعا متعلق بمباراة النصف النهائي بين مصر و الكاميرون.



وكشفت الصحفية انها تعرضت لتهديدات بالتصفية من طرف جماعات مجهولة قالت انها تلقت التهديد بعد يوم كشفها فضيحة غير اخلاقية لصامويل ايتو مع طبيبة في اقامة المنتخب الكاميروني.


وقد تعرضت الصحفية “اريينا سلافيكا” للطرد من الجريدة التي تعمل بها كما سبق لها ان تعرضت للطرد من تغطية الندوة الصحفية لصامويل ايتو بسبب انتقادها لملعب جابوما الذي احتضن مباريات المنتخب الجزائري حين كتبت أن “ملعب جابوما هزم حامل اللقب” .


فهل سيتفح الاتحاد الافريقي والإتحاد الدولي تحقيقا في القضية ؟ ام ان ايتو يحضى بحماية عصابة عيسى حياتو الذي ترأس الكاف لقرابة 30 سنة ؟

مصر الان في نهائي 2022 الف مبروك

Post a Comment

Previous Post Next Post

نموذج الاتصال